الجيش الوطني اليمني - ارشيفية

الجيش الوطني اليمني - ارشيفية

خبر سار للعسكريين

مصادر تعلن عن موعد صرف مرتبات الجيش اليمني

عاد الى العاصمة عدن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف المحرمي قادمآ من المملكة العربية السعودية بعد زيارة دامت اسابيع.

 

 

وقالت مصادر مقربة من القائد المحرمي انه وخلال تواجده في الرياض التقى عدد من المسؤولين في حكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي وطرح امامها عدد من القضايا والمواضيع المتضلة بالجانب العسكري واﻻمني والمواجهات في جبهات القتال على حدود المنطقة الرابعة مع المليشيات الانقلابية .

 

 

اقرأ ايضاً : "محمد عبدالسلام" يصدر تصريحاً جديداً وهاماً اليوم بخصوص اعلان "كيري"

 

 

وبحسب المصادر فقد طرح اللواء المحرمي مشكلة توقف مرتبات منتسبي الجيش واﻻمن موضحة ان الجانب السعودي تجاوب بشكل كبير مع هذه المطالب.

 

 

واكدت المصادر انه ومن المتوقع ان يتم البدء بعمليات صرف المرتبات الخاصة بالعسكريين ابتداء من منتصف اﻻسبوع المقبل وان اجتماع عقد ليلة اﻻربعاء في قصر معاشيق ضم وزير المالية ونائبه ومحافظ البنك المركزي وعدد من المختصين تم فيه مناقشة الالية الخاصة بصرف المرتبات من العاصمة عدن .

 

 

وعبر عدد من منتسبي الجيش واﻻمن عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن احمدسيف المحرمي في طرح ومتابعة معاشاتهم وايصال مطالبهم الى اعلى القيادات في حكومة الشرعية باﻻضافة الى ترتيب اوضاع المقاومة وتنفيذ القرار الرئاسي الخاص بدمجها في اطار مؤسسات الجيش واﻻمن.

 

اقرأ ايضاً : إتهام خطير لـ«علي صالح» بصفقة نفايات نووية تسببت في انتشار أوبئة في الحديدة




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص