الفريق الركن علي محسن الأحمر

الفريق الركن علي محسن الأحمر

(صورة اليوم) .. الفريق «علي محسن» يظهر مجدداً من هذا الموقع العسكري الهام

تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم المنطقة العسكرية السابعة ومواقع الجيش والمقاومة الشعبية بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

 

كان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة المقاومة.

 

اقرأ ايضاً : تعيينات الشرعية ما بين التهميش والمناطقية والمحسوبية ..!!

 

ونقل نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالنصر والتوفيق، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بتسوية أوضاع الأبطال وتقدير التضحيات والجهود التي يبذلونها.

 

 

ونوه بالدعم الكبير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدمته من مساندة للشرعية في اليمن في مختلف المجالات، مؤكداً أن هذه الأدوار الأخوية الصادقة ستظل محط تقدير الأجيال وشاهداً على حزم وتلاحم الأشقاء والأصدقاء في مواجهة أخطار التمدد الإيراني الطائفي.

 

 

وتفقد الفريق محسن المواقع الأمامية لأبطال الجيش والمقاومة في مديرية نهم.. مشيداً ببسالتهم وتضحياتهم وما يحققونه من انتصارات في مواجهة الميليشيات الانقلابية التي تحلم بعودة الحكم الإمامي الكهنوتي السلالي.

 

اقرأ ايضا : السيسي يوجه أقوى صفعة للقضية الفلسطينية والأمة العربية 

 

وأشار إلى أن حلم اليمنيين ببناء الدولة الاتحادية وإرساء مداميك الجمهورية وتحقيق أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر هي الضامن الوحيد لمستقبل أبنائنا وأجيالنا القادمة، داعياً الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن والقيادات السياسية والاجتماعية إلى الالتحام بصفوف الشرعية وجبهات الجيش والمقاومة بما يحقق إنهاء المعاناة ووضع حد للجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي.


 

أقرا ايضا : اول قرار مفاجىء من ترامب أمريكا تلغي برنامج تسجيل الوافدين

 

رافقه خلال الزيارة نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون التدريب اللواء صغير بن عزيز و ممثل دول التحالف العميد إبراهيم الحربي.

 

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص