من نحن

 

الفضاء الالكتروني اليمني يعج بالمواقع الإخبارية التي تقدم للقارئ في الداخل والخارج وجبات خبرية سريعة يختلف مذاقها وفقاً لطبيعة إعدادها ونوعيتها ومصداقية وأسلوبية القائمين عليها.

 

"يماني نت" فكرة جالت في خاطر صحفيين شباب مازالوا متحفزين لإضفاء شيء يساهم ولو مستقبلاً في إعادة الروح للإنسان اليمني، فترجمت من خلال وجبة مهنية تجريبية نعتقد أنها ستكون مغايرة ومميزة، تتمثل في خدمة خبرية وتحليلية شاملة لكل ما يهم حياته اليومية بأبعادها التاريخية والجغرافية والمستقبلية أيضاً.

 

إن نبش العمق الحضاري للإنسان اليمني وربطه بطموحاته المستقبلية، فتتبع هموم ذلك اليمني المتنقل في مختلف بلدان المهجر وجعله بكامل طاقته العصرية في صورة بلده الأم، فضلاً عن لملمة الموروث المندثر من أغاني وآداب وفنون متنوعة وروح متسامحة وكريمة ومسالمة، كل ذلك وأكثر سيكون من اهتمامات "يماني نت".


 

"يماني نت" بعيد كل البعد عن أي حسابات لها صلة بجماعات وأحزاب سلطوية لطالما مثلت عائقا مهنيا أمام كثير من الصحف الإلكترونية والتي نريد أن نكسر الصورة السائدة عنها لدى الناس.
 

يشرف على "يماني نت"  صحفيين شباب من داخل اليمن وخارجها، ويدشن مبدئياً كمرحلة تجريبية لمدة ستة أشهر، نختبر من خلال ذواتنا وضمائرنا وأقلامنا في متابعة كل جديد يطرأ على الساحة المضطربة، وتناول أبعاده عبر وسائل الإعلام الجديدة المتكئة على دقة الصورة ومواكبة الحدث الآني ونقاء الفيديو والانفوجرافيكس والرسوم التوضيحية وذلك بصورة تلاءم تطلعات وهموم الإنسان اليمني القادر على أن يكون كما ظل دوماً، في الصدارة.


يمكنكم مشاركتنا بأخباركم ومقالاتكم ومقتراحاتكم عبر واتساب الموقع: 

( 00967-734041004 )

 للتواصل والأعلان على الايميل التالي  

[email protected]