المدرعات الاماراتية في ساحة السبعين بصنعاء

المدرعات الاماراتية في ساحة السبعين بصنعاء

[ ليست من قوات النخبة ]

مصدر مقرب من الحوثيين يكشف.. هكذا حصلنا على المدرعات الاماراتية وهكذا وصلت الى صنعاء

كشف مصدر مقرب من جماعة الحوثيين جزءا من الغموض الذي يلف المدرعات الإماراتية التي استعرض بها الحوثيون في ميدان السبعين وسط صنعاء، على هامش ذكرى "اجتياح العاصمة" الذي صادف 21 أيلول/ سبتمبر الخميس.

 

وقال المصدر، مشترطا عدم نشر اسمه لـ"عربي21"، إن مسلحي جماعة الحوثي استولوا على مدرعات إماراتية، تركتها قوات جنوبية تدعمها "أبو ظبي" خلفها بعد معارك دارت بينهما قبل عام ونصف تقريبا، في إحدى الجبهات الواقعة بين محافظتي أبين (جنوبا) والبيضاء (وسط اليمن).


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : [ عــاجل ] .. ظهور جديد لـ«صالح» مع قيادات كبرى ..ويتخذ قرارات هـامه بشأن الشراكة مع الحوثيين

وأضاف أن الحوثيين استولوا على الآليات العسكرية الإماراتية وهي سليمة من عقبة  "ثرة" الرابطة بين بلدتي مكيراس في البيضاء ولودر في أبين، وتم نقلها إلى صنعاء.

 

وبحسب المصدر، فإن المسلحين الحوثيين ربما تمكنوا من تعطيل "الشرائح الإلكترونية" المزروعة في الآليات الإماراتية، حتى لا يتمكن الطيران الحربي التابع لها من رصدها واستهدافها.


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : «مجتهد» يفاجئ الجميع ويكشف معلومات مثيرة حول حرب السعودية في اليمن

 

وكان الحوثيون قد استعرضوا لأول مرة الخميس، بأربع مدرعات قيل إنها تابعة للقوات الإماراتية، في ميدان السبعين، وهو الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات حول الكيفية التي حصلوا عليها.

 




لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص