مشروع المهندس الراحل خالد زوبل تجديد حزب الأصلاح

مشروع المهندس الراحل خالد زوبل تجديد حزب الأصلاح

ما هو مشروع تغيير النظام الأساسي للتجمع اليمني للإصلاح والذي بدأه المهندس خالد زوبل .. (تفاصيل)

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مسودة خاصة لتغيير النظام الأساسي للتجمع اليمني للإصلاح، والتي بدأها المهندس الراحل خالد زوبل. 

 

وتعد المسودة خلاصة المشروع الذي تقدم به الراحل خالد زوبل،  لقيادات وقواعد داخل حزب التجمع اليمني للإصلاح،  بإعتباره من أهم الأحزاب في الساحة اليمنية وتحويله لحزب فاعل وبنظام ديمقراطي حقيقي.

 

وكان المهندس خالد يوسف زوبل والذي توفي في مارس (2017) بعد معاناة شديدة مع المرض من أصحاب الفكر المستنير للتغيير منذ مشاركته في ثورة الشباب في العام (2011) وحتى وافته المنية. 

 

وسعى الراحل زوبل وهو أحد أشهر المصاحفين والناشرين على مواقع التواصل الإجتماعي بالأضافة إلى مقالاته الفكرية والأدبية المنشورة في العديد من المواقع اليمنية بينها "يماني نت" ومواقع أخرى.

 

وكان من اكثر الطامحين والعاملين على مشروع إصلاح وتجديد حزب الإصلاح بما يتناسب مع المرحلة القادمة مرحلة ما بعد الحرب، ولم يكن مشروعه لحزب الإصلاح فقط بل لكل الأحزاب الوطنية من مؤسسية وشفافية وديمقراطية.

 

ويمكنكم الأطلاع على المسودة والمشاركة في التصويت على مواد المسودة أو إقتراح تعديل لها والذي يعتبر تصويتا تقييميا ولا يعتبر نهائيا (اضغط هنا للمشاركة في المسودة)

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص